صفات برج الأسد نقاط القوى والضعف للرجل والمرأة

الأشخاص أصحاب برج الأسد هم قادة بالفطرة. فهم مثيرون ومبدعين ولديهم ثقة بالنفس وهيمنة يعب للغاية مقاومتها. فهم قادرون على تحقيق أي شيء يريدونه في أي مجال من مجالات الحياة التي يلتزم بها. من صفات برج الأسد غالباً أن لديهم أصدقاء كثيرون لأنهم كرماء ومخلصون.

ينتمي برج الأسد إلى عنصر النار, تماماً مثل برج الحمل والقوس. وهذا يجعله حنون، في حالة حب مع الحياة، في محاولة للضحك وقضاء وقتا طيبا. قادرًا على استخدام أفكارهم لحل حتى أصعب المشكلات ، وسيأخذون المبادرة بسهولة في حل المواقف المعقدة المختلفة. يحكمه الشمس. إنهم يبحثون عن الوعي الذاتي والنمو المستمر للأنا. وإدراكًا منهم لرغباتهم وشخصياتهم ، يمكنهم بسهولة أن يسألوا عن كل ما يحتاجون إليه ، لكنهم يهملون بسهولة دون وعي احتياجات الآخرين في مطاردتهم لتحقيق مكاسب أو وضع شخصي.

الأسد في الكهف تتحدث قصة الأسد دائمًا عن الشجاعة. هذا حيوان لا يعرف الخوف ويستحيل تحديه أو إيذائه أو تدميره ، نقاط ضعفه الوحيدة هي الخوف والعدوان تجاه من يواجهون. يعيش في كهف ، يحتاج الأسد دائمًا إلى امتلاك واحدة من أعشاشه وإيجاد الراحة له في الأوقات الصعبة. ومع ذلك ، ينبغي ألا يبقوا هناك لفترة طويلة. مع رؤوسهم المرفوعة ، عليهم مواجهة الآخرين بكرامة واحترام ، وعدم رفع صوت أو يد أو سلاح ، والمشي بشجاعة عبر الغابات التي يحكمونها.

صفات برج الأسد الرجل:

صفات رجل الاسدصفات رجل الأسد أنه زعيم مولود في الطبيعة وتجتذب مغنطيته الحيوانية أتباعه إليه من قبل العشرات. في حالة الفريق ، يكون سعيدًا جدًا بالعمل مع الآخرين ، وغالبًا ما يكون لاعبًا رئيسيًا ، حيث يقدم الحافز والقيادة لفريقه.

فهو وائق ونوعاً ما طموح وبمجرد أن يفكر في شيء فهو مصمم على إنجازه. وهو كريم ومخلص وشريف بشكل لا يصدق. ولكن يمكن أن يكون عنيداً بشأن أِياء معينة. من الصعب تغيير قرارات هذا الرجل بمجرد اتخاذ قراره ، ولأنه متأكد من أنه على صواب دائمًا ، فلا يوجد ما يضمن أنه سوف يسمع جانبكم من القصة. إذا كنت مستمر في محاولة تصحيح رجل الأسد فاستخدم التملق الخفيف والتلميحات الدقيقة, بدلاً من التناقض الصريح.

كل العالم هو مرحلة ، ولرجل الأسد دور رائد في كل مشهد. لن يخجل أبدًا من الأضواء ويعشق تمامًا كونه في مركز الاهتمام. غالبًا ما يؤدي ميله نحو الدراما وموهبته الفطرية إلى مهن في الفنون أو التمثيل أو الكتابة أو الأزياء.

فهم رجل الأسد:

من صفات برج الأسد أنه دائما واثقًا من نفسه ومن المؤكد أنه يتم أحيانًا النظر إلى رجل الأسد أنه من أصحاب الرأي المتغطرس من قبل أولئك الذين لا يعرفونه حقًا. على الرغم من أنه لا يخشى أن يقول ذلك كما هو ، إلا أن هذا الرجل المحترم هو بالفعل شخص طيب القلب وعطوف.

لن يواجه أي شخص من عائلة الأسد مشكلة في كسب الاحترام من الأصدقاء والعائلة وأصحاب العمل – وهو أمر نادرًا ما يعتبره أمرًا مسلّمًا به. يمكن أن يكون رجل الأسد النشط مبدعًا جدًا ، لذلك نادراً ما يكون يومًا معه أمرًا معتادًا.

امرأة الأسدصفات برج الأسد للنساء الاثنى

من صفات امرأة الأسد أنها ملكة في كل شيء. من تأثيرها الملكي إلى أسلوبها الشخصي (الذي يميل إلى أن يكون معبرًا وجريئًا للغاية) ، فإن امرأة برج الأسد قوية ومتينة في امتلاك قوتها ، مثل حاكمها الكوكبي ، الشمس.

على الرغم من كونها لطيفة قليلاً ، وعادة ما تكون أعلى قليلاً من نظيرها الذكر ، إلا أنه لا يزال من الممكن الاعتماد على سيدة الأسد كي لا تأخذ أي ثور – إذا جربتها ، فقد تعيش لتندم عليها. من الأفضل تجنب التحريض على مزاج المرأة الأسد إذا كنت لا تريد رؤية المخالب. إذا حاولت العبث بطريقة حياتها أو نوعية حياتها (خاصة أي شيء يتعلق بالبقاء على قيد الحياة: عائلتها أو منزلها أو دخلها) ، فسوف تتعامل معك بشدة.

امرأة الأسد هي شخصية مرحة ومفعمة بالحياة ، ويمكن أن يكون حماسها معديًا تمامًا. إنهم يريدونك أن تفعل شيئًا غريبًا وممتعًا معهم ، فهي تبتهج بشدة بالشعور بحريتها وممارسة استقلاليتها.

امرأة الأسد هي المسؤولة عن حياتها ولا تستمتع بشخص آخر يخبرها بما يجب عليها فعله! “مولودة حرة!” هو شعار هذه العلامة ، وهم يأخذونها على محمل الجد – لذلك قد تشهد أن امرأة الأسد مستفزة في الأماكن العامة أو في حفلة.

هؤلاء النساء غالباً ما يكونن أول من يخرجن إلى حلبة الرقص. تجعلهم سماتهم مطمئنة للغاية ولا يهتمون كثيرًا بما يفكر فيه الآخرون ، ولا يهتمون بمحاولة التوفيق أو التوافق.

غالبًا ما تكون نساء الأسد من الأيقونات ، ويميلون إلى الحلم بشكل كبير ، حيث يحققن عواطفهن الإبداعية في نفس الوقت الذي يلهم فيه من حولهن.

تشعر امرأة الأسد في المنزل عندما يكون لديها العنان لتزيين كل شبر من مساحة معيشتها, فهي تجد طريقة لجعل مكانها يبدو كقصر.

من صفات برج الأسد للمرأة الأسد أنها عندما تكون أم تكون محبة وتكترس بالرعاية لصغارها بقلب كبير دافء. في بعض الأحيان يكون هناك الكثير من الإفراط في الانضباط عندما يتعلق الأمر بالانضباط ، فهي لا تحب أن يقوم بالغون بخلاف شريكها بوضع قواعد لأطفالها. يمكن أن تتصرف مثل نمرة شرسة إذا كانت تعتقد أن أشبالها مهددون. يمكن أن تكون متعجرفة مع تلك الحماية في بعض الأحيان ، ويمكن أن يسهل ترويضها بسهولة. تحب أمهات الأسد إفساد أطفالهن الصغار ، ويريدون أن يعجب أطفالهم الجميلين من قبل العالم.

صفات برج الأسد في الحب

مواصفات برج الاسد للرجل والمرأةصفات برج الأسد للرجل والمرأة فالرجل الأسد يأخذ كل المشاعر الإنسانية المتاحة ويضخمها إلى أقصى الحدود. في كل مرة يفعل ذلك ، سيكون مقتنعا بأنها المرة الأخيرة ، المرة الوحيدة ، وأن جميع الأوقات الأخرى كانت خاطئة. عندما يجد شخصًا يحبه ، سيقفز في مكانه الأول ، صمد قلبه في أقدامه القوية. الرجل الأسد لا يقوم بانصاف الحلول. هذه الشجاعة الفائقة هي ما يحبه الكثير من الناس في الأسد.

يبحث رجل الأسد عن شريك يكمله. فهو مخلص تماماً ووقائي بشدة. يمكن أن يكون رجل الأسد كالقطة عندما يكون في علاقة آمنة مرحة. الشريك المثالي لرجل الأسد هو شخص يقابله في القوة والثقة والكرم والدفء. يجب أن يكون الشريك جديرًا بمكانته ويجلب له علاقة خاصة به.

إنه عاشق رومانسي رائع ، ولن يكون مفاجئًا أن هذه العلامة مرتبطة بعنصر النار. ثقته بالنفس مثيرة ، وإيماءاته جريئة ، وسحره لا يقاوم. الناس يحبون هذا ، وسعى كثيرا بعد كل صديق وصديق. المتعة هي مبدأ الأسد ، والحياة بدون سرور ليست حياة على الإطلاق بالنسبة إلى رجل الأسد.

أما بالنسبة إلى امرأة الأسد فإنة لا توجد طريقتان بخصوص ذلك بالنسبة لنساء الأسد – إنها صفقة لا تُشبه شيئًا. هذه الكثافة والعاطفة ، التي تتجلى في كل جانب من جوانب حياتها ، لها تركيزها الأكبر في حياتها العاطفية. كل ما تصوره الكتب والأفلام يحب أن يكون ، لديك أعلى فرص العثور عليها ، مع امرأة الأسد. وهذا يعني ركوب السفينة الدوارة من الارتفاعات الشديدة والهبوط العميقة. وهذا يعني الحب الكبير ، وهو النوع الذي يهز الأسس ويحطم النجوم. سوف تضع حبها في مركز كونها ، لكنها ستطالب أيضًا بالمثل ، ولن تقبل بأي شيء أقل من ذلك. تميل المرأة الأسد إلى الوقوع في الحب بسهولة ، وعندما تسقط ، فإنها تقع بقوة ، تمامًا. هذا لا يعني أنها سهلة أو أنها ستستقر لأي شخص فقط ، ولكن عندما يصيب الخاطب المناسب خيالها ، يكون من السهل عليها الخضوع لمشاعر الحب. من محبي الأراضي ، يمكن أن تميل نساء الأسد نحو التملك ، لذلك أحذر من مخالبها.

يتوافق برج الأسد مع برج القوس وبرج الحمل والميزان والجوزاء.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد

‎مؤخرة الموقع