صفات برج الثور مواصفات إيجابية وسلبية لشخصية الثور

أهم صفات برج الثور هي أن الثور عملي وراسخ. إنهم يشعرون بالحاجة إلى أن يكونوا محاطين دائمًا بالحب والجمال ، وأن يتحولوا إلى العالم المادي ، و الرفاهية ، والملذات البدنية. الأشخاص المولدون في برج الثور هم حساسين وهم على استعداد لتحمل خياراتها والالتزام بها حتى تصل إلى حد الرضا الشخصي.

الثور هو علامة الأرض ، تماما مثل العذراء والجدي ، ولديه القدرة على رؤية الأشياء من منظور عملي  وواقعي. يجدون أنه من السهل كسب المال والبقاء في نفس المشاريع لسنوات ، أو حتى يتم الانتهاء منها. ما نراه غالبًا على أنه عناد يمكن تفسيره على أنه التزام ، وقدرته على إكمال المهام مهما تطلب الأمر. هذا يجعلهم موظفين ممتازين ، أصدقاء وشركاء رائعين على المدى الطويل ، دائمًا ما يكونون هناك للأشخاص الذين يحبونهم. المذكرات الدنيوية تجعلهم مفرطين في الحماية أو محافظين أو ماديين في بعض الأحيان ، مع وجهات نظر العالم القائمة على حبهم للمال والثروة.

حاكم برج الثور هو كوكب الزهرة ، كوكب الحب والجاذبية والجمال والرضا والإبداع والامتنان. سوف تجعل هذه الطبيعة الثور طباخًا ممتازًا وبستانيًا وعشيقًا وفنانًا. إنهم مخلصون ولا يحبون التغييرات المفاجئة أو النقد أو مطاردة الذنب الذين غالباً ما يكونون عرضة له ، كونهم يعتمدون إلى حد ما على الآخرين والمشاعر التي يبدو أنهم غير قادرين على التخلي عنها. ومع ذلك ، بغض النظر عن التحدي العاطفي المحتمل ، فإن هؤلاء الأفراد لديهم القدرة على جلب صوت عملي للعقل في أي حالة من الفوضى وغير صحية.

للعثور على الحب ، يتعين على برج الثور أن يسافر حول العالم ، أو يغير المنظور أو يحدث تحولًا في نظام معتقداتهم بالكامل ونظام قيمهم.

صفات برج الثور الرجل

صفات رجل الثور الايجابيةمن وجهة نظر الغرباء ، قد يبدو رجل برج الثور أحيانًا بطيئًا ومتثاقلًا. يواجه رجل الثور كل تحدٍ يأتي بفخر وتصميم. إنه مثال على المثابرة والعزيمة والقوة. استفزازه على مسؤوليتك الخاصة ، لأن رجل الثور يتمتع بمزاج حار ولن يتردد في إطلاقه. الرجل الثور هو مريض ومدمن العمل. إنه سعيد بكونه وحش عبء لفترة من الزمن ، إذا كان ذلك يعني أنه سيكون قادراً على جني المكافآت لاحقًا. إنه النوع الذي سوف يطارد المكسب الكبير ووعاء الذهب في نهاية قوس قزح.

الثور هو علامة الأرض ، ومن صفات برج الثور للرجل أنه يحب كل الأشياء المادية. من بين هوايات الثور المفضلة التمرّح في الوحل الزائد اللذيذ. عن طريق اللمس وتقدير الأشياء الدقيقة ، سوف يحيط برج الثور نفسه بالراحة والرفاهية – الطعام الجيد والنبيذ الغالي والفنون الكلاسيكية والحياة الجيدة هي ما يسعى إليه. يكدح و ينضال ، ولكن في خط النهاية ، يريد رجل برج الثور مكافآته العادلة.

رجل الثور تقليدي وحكيم. يمكن أن يكون رجل ذات طراز قديم سيفتح الأبواب لك ويحضر مع باقة من الزهور كهدية للموعد الأول. له نوع من السحر بطيء وخجول. هدفه العام في الحياة هو الحصول على منزل مريح ، وموقد دافئ ، وشريك حقيقي ، وحياة جيدة. يحب معرفة ما يمكن توقعه من حياته المهنية وحبه.

عليك أن تعرف أن من صفات برج الثور للرجل أنه من الممكن أن يكون عنيدًا للغاية. من ناحية أخرى ، فإن هذه السمات تجعله ثابتًا بشكل فريد وسيكمل رجل الثور ما يبدأ. يميل هذا الرجل إلى أن يكون حذرًا في الحياة وسيبقي داخل منطقة الراحة الخاصة به. سيتم التضحية بالمغامرة من أجل التطبيق العملي ، وسيكسب الاستقرار التغيير. يعمل رجل الثور بجد من أجل ما لديه ويمكن أن يكون أنانيًا عندما يتعلق الأمر بممتلكاته المفضلة ، لذلك هناك حدود لطبيعة مشاركة هذا الرجل المحترم. تحت الجزء الخارجي المكون والسهل من برج الطور يضع مزاجاً عنيداً عندما تستعير شيئًا ما ، تذكر أن تعيده بنفس الحالة التي تلقيتها فيها.

المرأة الثور

صفات امرأة الثور لديها مزاج حار وناري ، وسوف تطلق العنان له عند دفعه إلى الحدود القصوى ؛ ومع ذلك ، فإن صفات نساء برج الثور عادة ما يكونن لطيفين ، مع إعجابهن بالكثير من الأشياء المودة. غناء شخصي أو بعض بساتين الفاكهة الغريبة من شأنه أن يفعل الخدعة بشكل جيد.

هي أيضا ثابتة ، في بعض الأحيان بشكل حازم ، عنيدة في وجه الشدائد ، وعنيدة لدرجة الغضب التام. هذه القدرة على التمسك بأوقات عصيبة وسيئة ، بالإضافة إلى قوتها العاطفية ، تجعل من نساء الثور قوة يُحسب لها حساب.

امرأة برج الثور هي العطاء والرعاية وأنها قد يكون لها بعض الآراء الراسخة التي لا يمكن تغييرها – ولكن هذا يمكن أن يعادل قوة الشخصية. هذه هي العلامة الثانية في دائرة الأبراج والربيع في إزهار كامل عندما تحتفل الثور بعيد ميلادها.

إنها صفات عاقلة وصبوره. عنصر الثور هو الأرض ، ويمكن وصف امرأة الثور بأنها أم الأرض الأصلية. وفعلا لرمزها ، الثور ، يمكن أن تكون هادئة ولكن أيضا عنيدة ، والمزاج المتفجر المتربص أسفل ذلك على الرغم من بطئه في الاشتعال ، يكون صاخبا عندما يأتي.

ولكن نادراً ما يُرى مزاج برج الثور ، لأن المرأة الثور تهدف إلى تحقيق التوازن في الحياة. تحب الطبيعة ولا ترغب في شيء سوى العيش في محيط مريح وملون. على الرغم من أنها ذكية ، فإنها غير مهتمة بإثبات أنها مثقفة من أجل ذلك ، وستكون راضية عن السماح لأصدقائها بالتألق بينما توفر محيطًا محببًا للقيام بذلك. إنها تحب الأمن ، لذلك ستخوض حياتها في زراعة البذور وتنميتها مثل الأم المتفانية ، وستنتظر بصبر حتى تتجذر.

لأنها غير مغامره في الأساس ، يمكن أن يكون التغيير تهديدا لها. هي أكثر عرضة للانخراط في الروتين ، مفضلة الحفاظ على الوضع الراهن ، بحيث يأتي أي تغيير يحدث في حياتها عادة من الخارج. ومع ذلك ، مهما كانت التجارب التي تجلبها لها الحياة ، فإنها تتعلم منها بسرعة ومن غير المرجح أن ترتكب نفس الخطأ مرتين. التحدي الرئيسي لها هو تعلم المشاركة.

صفات برج الثور في الحب

صفات الثور في الحبرجل الثور مفعم بالحيوية ينتزع الحياة والحب. حساس للغاية يستجيب بشكل أفضل للمسة لطيفة. يبدو أن حكمة رجل الثور تخلت عنه في أول علامة حب. الثور ليس جيد في ألعاب الحب. سوف يأخذ الأشياء حسب القيمة الاسمية  لذلك ما لم تكن تحاول حقًا أن تنأى بنفسك عنه ، لا تقترح “استراحة” أو “علاقة مفتوحة”. هذه الكلمات غير موجودة في مفردات لغة الثور.

يظهر برج الثور الرومانسية المدهشة عندما يكون في علاقة على الرغم من أن صورته الرومانسية هي مجموعة متنوعة بسيطة. سيختار شريكًا هو أفضل صديق له ، وزميله في القطيع ، وعشيقه لقضاء بقية حياته معه. تعد الوعود قسمًا غير قابل للكسر لرجل برج الثور ، وسيبذل قصارى جهده ولا يقول أي شيء لا يعنيه. يمكن الاعتماد عليه كما هو ، فلن يعد الأرض أبداً إذا علم أنه لا يستطيع تحقيقها.

رجل الثور لا يتخلى عن عواطفه باستخفاف ولا هو محب متقلب. يختار الثور أراضيه ، ويتمسك بها ، وسوف يخرج بسعادة للرعي هناك حتى نهاية أيامه.

امرأة الثور حقيقية وثابتة وقد تبدو غير تقليدية بعض الشيء. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة! هناك شغف يكمن تحت الواجهة الهادئة والمستقرة ، وهي ببساطة لم تفتحها ليراها العالم بأسره. الثور يمكن أن يكون في بعض الأحيان في حالة حب مع الضوء الوامض ويكون التركيز بالكامل على حياة حبهم. امرأة الثور جذابة وسوف تدلل شريكها. إنها تريد أن تعرف شريكها ولن تلتزم حتى تتأكد من أنها اتخذت القرار الصحيح. إنها تغار ، لكن فقط إذا استفزت حقًا.

تتمتع امرأة برج الثور بالإثارة الرومانسية ، ولكن نادراً ما تندفع إلى علاقة. قد تستغرق علاقاتها بعض الوقت لتفلت من الأرض ، لأنها تفكر مليا في كل تداعيات العلاقة الحميمة مع شريكها قبل أن تلتزم بنفسها. يمكن لبعض نساء برج الثور تحديد موعد لشخص ما لبعض الوقت ، وشريكها يشعر أن كل شيء يسير على ما يرام ، في حين أنها في الواقع ربما لم تحسم أمرها. إنها كريمة للغاية مع شريكها ، وعلى الرغم من أن برج الثور معروف بكونه متمحورًا حول الذات ، إلا أنها في كثير من الأحيان تضع احتياجات شخص تحبه فوق شخصها. إنها لا تحتاج إلى الكثير من الإثارة مثل النساء الأخريات ، وتقدم علاقة ثابتة ومريحة. من الصعب للغاية غضب امرأة برج الثور ، لأنها لديها طريقة لتجاهل الأشياء التي قد يتفاعل معها الآخرون سلبًا. إنها ترعى وتهتم بأحبائها بطريقة رومانسية بشكل مدهش ، بالنظر إلى طريقتها المنطقية في التعامل مع بقية حياتها. ومع ذلك ، فإن لها حدودها ، ويجب أن يتعلم أحبابها ماهية هذه الأشياء ، ويسعون جاهدين إلى تجاوزها. يمكن أن يتحول السلوك اللطيف والمدروس الذي اعتادوا عليه إلى قوة دافعة من الغضب.

يعتبر برج الثور بشكل عام أكثر توافقًا مع العذراء والجدي والسرطان والحوت.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد

‎مؤخرة الموقع