صفات برج الحوت مميزات وعيوب رجل وامرأة الحوت

الحوت هو علامة على الأوهام, والاندفاع والخروج من الظل. برج الحوت متعاطف, من صفات برج الحوت أنه يعكس مشاعر كل شخص يتصل به. كعلامة نهائية يقال إن برج الحوت قد اختبر طاقة كل علامة أخرى قبلها. فإن هذه العلامة تحكم العقل الباطن وتحكم أحلامنا وخيالنا وجروحنا التي لم تلتئم. جوهر طاقة الحوت هو رومانسي ومفيد وحكيم ومريح وفني. يمكن أن تكون طاقة الحوت السلبية السذاجة ، والشفقة على الذات، وبعيدًا عن الواقع ، والإدمان ، وتدمير الذات. خلال عبور كوكب الحوت ، نحتاج إلى وضع حدود وتجنب لعب الشهيد والاعتماد على النفس وإنقاذ الأرواح المضطربة.

صفات برج الحوت الرجل

صفات برج الحوت بالنسبة للرجل يكون فيها رجل الحوت بمثابة كل الخصائص ، حيث يعرض العديد من السمات الرئيسية للعلامات الأخرى. إنه كريم وغير دنيوي. الرحلة الداخلية ، والسعي الروحي ، والعالم العاطفي هو ما يركز عليه رجل الحوت. العواطف هي التي تحدد هذا الرجل.

هذا التركيز العاطفي يعني أيضًا أنه شديد البديهة وأنه قادر على الشعور بما يفكر فيه الآخرون أو يشعرون به تقريبًا.

مواصفات برج الحوتتحدث إلى رجل برج الحوت وستشعر غالبًا أنك تجري محادثة مع شخص يعيش في عالمين مختلفين. سيكون نصف عقله في هذا ونصف في الآخر. إن عالم الأحلام والظلال والأسرار الوهمية يسري على الوحل كما هو الحال في الواقع ، وأحيانًا أكثر من ذلك. المثل العليا والأفكار والخيال – رجل الحوت يعتنق هذه أعلاه الواقع أكثر طبيعية من الإحساس البدني. هذا التركيز الداخلي لرجل الحوت يجعله غامضًا ومبهم لكثير من الناس. من الصعب الوصول إلى ما يفكر فيه أو يشعر به حقًا ولا يخون أسراره باستخفاف.

غالبًا ما تخفي الواجهة الهادئة التي تم جمعها لرجل الحوت اضطراباته الداخلية الحساسة والعاطفية. لديه خيال قوي وحيوي ، يعبر عن أفكاره من خلال الكتابة أو الرقص أو الأغنية. غير عادية وخلاقة ، وكثيرا ما وجدت الرجل الحوت في البداية في صناعة الفنون.

رجل الحوت هو أحلام اليقظة التي يمكن أن تفلت بسرعة من الحقائق القاسية للحياة من خلال الانزلاق إلى عالم حيث يمكن أن يكون ما يريد ، أينما يريد. يعتقد بعض الناس أن رجل الحوت يهرب من مشاكله بينما يعتقد الكثيرون أنه ببساطة يجد طريقة مبتكرة للتعامل معها.

إدراك فريد ، فهم هذا الرجل للناس يجعله يتمتع بشعبية في دوائره الاجتماعية. رجل الحوت بسيط وغير أناني لديه أصدقاء من جميع مناحي الحياة وجميع الشخصيات والأديان والأصول العرقية.

رجل برج الحوت يمكن أن يكون عاطفيًا ورحيماً ، لكن لا يخطئ أبدًا في علامات الضعف. في الواقع ، هذه نقاط قوة ، وإذا استمرت فترة طويلة بما يكفي ، فستكتشف بالضبط كيف يتم ذلك.

برج الحوت المرأة

صفات برج الحوت للمرأة تعتبر امرأة الحوت حورية البحر الغامضة والحسية ، وتحتفظ أسرارها بالأمان خلف عينيها الداكنة اللتان لا تقهران. لديها عقل نابض بالحياة ، وهي رومانسية وروحية. على غرار الأنهار والبحار التي تسبح فيها هذه العلامة ، فإن لدى نساء الحوت مشاعر عميقة وتعهدات قوية في شخصياتهن ، لذلك احترس من المياه الساكنة – غالبًا ما يخبئن طبيعة عاطفية وحساسة.

روحانية وفضولية ولطيفة, المرأة الحوت هي حالمة حقيقية. إنها تركز بدرجة كبيرة على الغيب في حياتها ، سواء كان ذلك الحدس الخاص بها ، أو عواطفها ، أو عالم الروحانية والدين. هذه المرأة تبحث دائمًا عن معنى عميق وتجده ، بدءًا من مخطط الحياة الكبير نفسه وحتى تفاعلاتها الاجتماعية. إنها تمتص الأحداث من حولها ، وتجري اتصالات لا يراها الآخرون أبدًا. إنها تلاحظ أنماطًا في مشاعر وتصرفات الأشخاص الآخرين ، ويمكن أن تكون على دراية تامة بما يحفزهم.

غالبا ما يكون عملهم غريب الأطوار وغريبًا ، ولكن دائمًا ما يكون ساحرًا.

الحب في برج الحوت

يمثل الحب المثل الأعلى للرجل الحوت. قلبه حقيقي ويحب الآخرين بنقاء غير أناني.

فهو خجول وقليل الكلام. لا يقترب من الحبيب مباشرة ويفضل تحديد الوضع. لن يسقط في الحب من النظرة الأولى. ببطء وبعناية سوف ينخرط في الحب. إنه يتوقع الألعاب النارية والسحر المثالي للحب كما هو معبّر عنه في أعظم القصص والقصائد والأغاني. الحب هو الجنة لبرج الحوت ، ويتوقع المحيطات أن تنفصل عندما يقع في النهاية لشخص مميز.

على الرغم من أن هناك الكثير من الأسماك في البحر ، إذا تمكنت من صيد رجل برج الحوت ، فهذا صيد ربما لن ترغب في التخلص منه. رجل الحوت ، الحالم ، ومفيد ، يحب تلبية احتياجات شريكه. سوف يفكر في المفاجآت اللذيذة والمتعة لشريكه ، وكلمة بسيطة من اللطف أو الشكر تكفي لكي يشعر رجل الحوت بالتقدير. مسترخي وهادئ ، الرجل الحوت يجعل الشريك هاديء. و سوف يكون مخلصا ووفي لرفيقه.

الرومانسية والأحلام تنطلق في خيال امرأة الحوت المفعمة بالحيوية ، وتحوم بالألوان وتتألق مثل الضوء من أمواج المحيط. ومع ذلك ، فإن معظم الأسماك تجد أنه ليس لديها أرجل برية ، لذلك عندما تنتهي فترة شهر العسل ، ستشعر هذه العلامة الخجولة بالحب ببطء وبعناية.

تتوقع امرأة الحوت المحبة والسحر والغموض ، مثل العالم المائي الرائع للأزرق الغامق. تحب أن تكون في حالة حب – بالنسبة لها ، إنه حلم من أحلام اليقظة ، رحلة خيالية. إنه إغواء لحواسها ، ولا يوجد مكان آخر تفضله.

رومانسية امرأة الحوت تشبه العاصفة الصيفية, التي تنطلق من دفء المطر المرحب به ، ومن خلال اشتباكات الرعد والبرق ، ثم إلى الهدوء الهادئ لوفاته. إنها تعطي كل شيء عندما يتعلق الأمر بالحب.

عاشق مخلص وشريك مخلص ، لا شيء يجعل المرأة الحوت تشعر أكثر اكتمالا من كونها في الحب.

مواصفات برج الحوت الرجلعندما يتعلق الأمر بالجاذبية ، فإن سلاح المرأة الحوت السري هو التهرب. هناك هالة من الغموض حول الحوت ، بالإضافة إلى اللطف والأنوثة والنعومة. على الرغم من أنه لا يمكنك الاتصال بها بمعزل تمامًا ، إلا أنها تحافظ على مسافة دقيقة تجعل الآخرين مفتونين. عندما يكون المرء في ازدحام أو حجة عاطفية ، فمن المرجح أن يستخدم الحوت الشريك نهج “من أنا؟”. جلب البعض “اللعب الغبي” إلى شكل فني ، حيث اكتشفوا أن هذه هي أفضل طريقة لتجنب الإجابة على الأسئلة غير المريحة أو الحرجة.

في الحب ، الحوت يعطي الكثير ، ولكن ليس كل شيء. الأهم من ذلك هو أن نتذكر ذلك: من الخطأ افتراض أن المرأة الحوت ضعيفة ، ولكن من الخطأ أيضًا افتراض أن المرأة الحوت قوية. هي كلاهما. الرسالة هي: لا تدفعها إلى ما وراء حدودها ، لأنه على الرغم من أنه قد يبدو أنها لا تملك شيئًا ، إلا أنها ترسم الخط في مرحلة ما. تجنب الاستفادة من طبيعتها الجيدة واستعدادها لتقديم تضحيات. ترى استعدادها للتسامح والتفهم كقوة ، ويجب عليك أيضًا. إنها قادرة تمامًا على إعادة اختراع حياتها ، حتى لو كان ذلك يعني حياة بدونك. ومع ذلك ، يجب أيضًا تجنب وصفها بأنها قوية أيضًا. تحتاج إلى المساعدة في بعض الأحيان ، ويمكن أن تشعر بالوحدة إذا تركها الشخص المهم في حياتها بمفردها لتعتني بحياتها عندما تكون حياتها في حالة من الفوضى. يمكنها أن تفسر هذا الموقف بسهولة على أنه عدم اهتمام وحب من جانبك.

عندما تسبح مع التيارات ، فإن معظم نساء الحوت مرتاحين ومريحين ، مما يؤدي إلى علاقة مريحة وهادئة. المرأة الحوتية مسالمة بطبيعتها وتفضل ألا تهز القارب إذا لم يكن هناك الكثير للاستفادة منه. علاقاتها مبدعة وحساسة وعاطفية للغاية ، وستحتاج إلى حبيب يمكنه حمايتها وتوفير شعور بالأمان. إنها كريمة في علاقاتها ، تستحضر منحة المحيطات ، ويمكن أن تخاطر بإعطاء الكثير. أفضل شريك لها هو الشخص الذي يمكن أن يلهمها ، ويحميها ، وعند الاقتضاء ، يقوم بتخيل تخيلاتها.

يعتبر برج الحوت بشكل عام أكثر توافقًا مع السرطان والعقرب والثور والجدي.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد

‎مؤخرة الموقع