صفات برج القوس مواصفات بارزة في شخصية القوس

تتجلى طاقة القوس، من خلال التنوير والسفر والبحث عن الحقيقة. يدفعنا القوس الغريب إلى التوسع والتعلم ، وإرسالنا في مغامرات لتحديد معنى الوجود. القوس الفلسفي يحكم التعليم العالي والإعدادات الجامعة. إنها تلهم الندوات المتلألئة والمناقشات حول الجوانب الأعمق للحياة. لا يهدأ ، القوس العاشق يحب العراء في الهواء الطلق. تحت سلطته قد تخيم تحت النجوم أو تلعب المستكشف الحضري في مدينة جديدة مزدحمة. بينما يساعدنا القوس المتحمس على المخاطرة والقفزات الكبيرة في الإيمان ، يمكننا أن نعض أكثر مما نستطيع مضغه. تحت تأثير هذه العلامة ، نحتاج إلى معرفة حدودنا. خلاف ذلك ، يمكننا أن نكون متحمسين لبدء مشاريع جديدة ، ولكن تفشل في متابعة ذلك. جوهر صفات برج القوس أنه صادق ومنصف وملهم ومتفائل ومتحمس ومشجع ومتفاني. يمكن أن تكون التعبيرات السلبية عن طاقة القوس جدلي وطائش وسطحي وغير لبق. ما هو الأكثر إشراقًا حول القوس ، هو عطشهاالذي لا يمكن التغلب عليه للمغامرة. مع هذه العلامة المتفائلة على رأس الدفة ، يمكن أن تشعر كل لحظة من الحياة بالسحر الخالص!

صفات برج القوس الرجل

عند التعامل مع رجل القوس ، تذكر أنه لا يضيع كل من يهيمون على وجوههم. إنه ينتقل من مكان إلى آخر ومسافر أبدي. ليست كلها متعة وألعاب. إنه يبحث عن الحقيقة والجمال والحكمة ، والسبيل الوحيد لإيجاد هذه المثل العليا هو السفر ومقابلة الآخرين وطرح بعض أسئلة البحث عن النفس.

المعرفة مهمة لرجل القوس لأنه يدفع موقفه إلى الحياة. إنه مهتم بالفلسفة والدين ومعنى كل شيء.

إنه مفكر واضح ومنطقي ، مع وضع صورة كبيرة لأي موقف. إنه أيضًا مستمع متحمس ، سوف يستوعب ما تقوله ، قبل معالجة المعلومات والتوصل إلى استنتاجات وقراراته الخاصة. ومع ذلك ، يفعل هذا بسرعة بحيث يمكن أن تفوت تفاصيل مهمة.

من صفات برج القوس للرجل أن لديه بعض التأثير النبيل. إنه يوضح ميل وثقة القائد المولود وهو كريم وعادل. يسعى وراء المعرفة باستمرار ، رجل عطري لديه تعطش لكل ما هو جديد وغير معروف. تعني هذه الحاجة إلى مواصلة الاستكشاف أنك إذا لم تمنحه مساحة كافية ، فسوف يبدأ في الشعور بأنه مقيد ويصبح متوتراً.

إنه ساحر وصادر ، مع هياج المقامر. القوس عادة ما يكون له دائرة اجتماعية واسعة. يمكن أن يصرف انتباهه بسهولة ، حيث أن كل شيء مثير للإعجاب لرجل القوس – إنه يطالب لتكافؤ الفرص ، وسيتنقل من فكرة إلى أخرى ، ولا ينظر أبدًا إلى الوراء. إنه متفائل أبدي ، يستمتع باستكشافاته للحياة ، أينما كان طريقه. هذا هو مغامر البروج.

دائما متفائل ، يتطلع الرجل القوس إلى كل يوم جديد والمغامرة التي يحملها له. سواء كان السفر أو العمل أو اللعب ، يحاول هذا الشخص زيادة معرفته بكل ما يفعله.

الرجل القوس هو باحث عن الحقيقة ويريد أن يكتشف ما هي الحياة حقا. مفتون بكل شيء من حوله ، يسارع هذا الرجل المنفتح إلى استكشاف مواضيع جديدة ومثيرة للجدل ، لا سيما في مجالات الدين والأخلاق والفلسفة. بمجرد أن يبدأ رجل القوس ، ستجد نفسك منخرطا بعمق في محادثة محفزة فكريا حول أي موضوع تختاره.

لا يعمل رجل القوس على جدول زمني ، لذلك لا يوجد أي معنى يسلم له واحد. الجداول الزمنية مقيدة للغاية ويحتاج إلى المرونة لتغيير خططه لتناسبه هو، وليس لتناسب شخص آخر.

برج القوس المرأة

مواصفات برج القوسمواصفات برج القوس للمرأة أنها محب للاستطلاع وفضولي باستمرار. والمرأة القوس تبحث عن الحقيقة في كل الظروف. تستكشف كل رجل وامرأة وطفل بعمق ويمكن لموضوعات المحادثة أن تدير سلسلة من السياسة إلى الدين إلى التفضيلات الجنسية. ليس هناك ما هو خارج الحدود أو المحرمات في بحثها عن الإجابات لكل شيء. إنها متعددة الاستخدامات وساحرة للغاية وتتمتع بكل تجربة تأتي في طريقها. وعادة ما يكون الصغار مستقرين ومستقلين ، وهو مزيج جذاب للكثيرين.

معترف بها كطالب للحقيقة ، تريد امرأة القوس أن تكتشف ماهية الحياة. كل شيء يسحر هذه المرأة المنفتحة ، خاصة المجالات الجديدة والمثيرة للجدل في الدين والأخلاق والفلسفة. اجعلها تبدأ وستكون لديك محادثة محفزة فكريًا حول ما الذي يجعل العالم يدور.

 

لا تعطي هذه المرأة جدولًا زمنيًا لأنه محدود للغاية وتحتاج إلى المرونة لتغيير خططها كما تراه مناسبًا ، وليس كما يفرض شخص آخر.

الحب في برج القوس

عندما يتعلق الأمر بلعبة الحب ، لا يفوت رجل الميزان هدفه أبدًا. انه لعوب ، غزلي ، ودائما في السيطرة. عقله المنفتح وطبيعته الغريبة الأبدية تعني أن شؤون حب رجل القوس لا تتشابه أبدًا من واحدة إلى أخرى. عليه أن يفهم ما هو الحب قبل أن يقع في الحب. يمكن للرجل القوس في بعض الأحيان إثبات ازدواجية الشخصية – دقيقة واحدة لاعب غزلي ، لا يقاوم ، والآخر رجل عجوز متزوج. أي واحد هو القوس الحقيقي؟ إنه يحاول فقط أن يعكس حقيقة الحب نفسه – كل من الشعور المجهول ، والفراشات في بطنك بحب جديد ، وشعلة الحب المستقرة الراهنة والحارقة التي بقيت اختبار الزمن.

يبحث رجل القوس عن شريك يشاركه شهوته في كل ما هو جديد ومختلف. يريد رفيقه أن يسافر معه إلى أماكن متنوعة مجازية وجسدية. فقط تذكر أنه مع القوس النابض الخاص بك ، كل شيء ممكن – من مناقشة طاولة القهوة حول تأثير الاحترار العالمي وما يعنيه إلى الشعاب المرجانية في المحيطات ، إلى حجز رحلة تغادر صباح الغد ، إلى مراقبة الأسماك الميتة بالفعل في الشعاب في منتصف الطريق في جميع أنحاء العالم. يجب عدم تقليص استقلاله ، ويتوقع أن يكون رفيقه آمنًا ومستقلاً بنفس القدر. انه ليس غيور ولا تملكي.

صفات برج القوس في الحب هو أحد الألغاز الأبدية لامرأة القوس. وبالتالي ، فهي أيضًا ، في وقت واحد وفي نفس الوقت ، جائزتها الأكثر رواجًا والكنز الأكثر إخفاءًا. إنها تريد شريكًا له نفس العقلية والجسدية ، يمكن أن يفسر سر الحياة والحب لها. إنها تخشى في كثير من الأحيان العلاقة الحميمة ، وبالنسبة لها ، غالباً ما يزهر الحب بشكل طبيعي من الصداقات. امرأة القوس في الحب صادقة وجديرة بالثقة. إنها تلعب وفقًا للقواعد ، وحتى عندما تكون مغرمة تمامًا ، فيبدو أنها قادرة على الحفاظ على استقلالها الجذاب للغاية ، والذي يعمل فقط على تعزيز سحرها.

المرأة القوس تحب الرفقة وتريد صديق وشريك يمكنه مشاركة حبها للحقيقة والمعرفة. غالبًا ما تكون العلاقات معها نشطة ومفعمة بالحيوية ، مليئة برحلات غريبة وبعيدة ، مجازية وحرفية. إنها متحمسة لكل الأشياء الجديدة ويجب أن يكون شريكها جيد القراءة ومسافرً جيد. هذا ضروري لمواكبة الفلسفة والعالم والأراضي الغريبة والاكتشافات المثيرة. يكون هدف القوس دائمًا صحيحًا عندما يكون في علاقة ما ، ويكون سكان القوس شركاء مخلصين ووفيين.

مثقفة ومغامرة, تحب امرأة القوس التسكع مع رفاقها. هي في كثير من الأحيان مهرج المحكمة ، مع شعور غريب من المرح وحب خيالي للأهواء. هذا ، إلى جانب معرفتهم بالثقافة والفلسفة والسفر ، يجعلها أكثر بحثاً بعد المحادثة. إذا كنت تريد توسيع عالمك من قبل ، فتحدث إلى صديقتك القوس. صداقة محايدة تمامًا ، تأتي من جميع مناحي الحياة وتتكون من أشخاص من جميع الجنسيات والثقافات.

 

برج القوس أكثر توافقاً مع برج الحمل والأسد والميزان والدلو

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد

‎مؤخرة الموقع